السعودية

بالفيديو.. نجم مسلسل “رشاش” لـ”سبق”: بوليفارد رياض سيتي حدث تاريخي

يعيش زوار أنشطة منطقة بوليفارد الرياض ، أحد أهم الوجهات الترفيهية وأماكن الفعاليات في عصر الرياض ، في حالة من السحر والإعجاب والبهجة التي تستمر معهم تتألق بدهشة ومتعة ضمن نظام متكامل. الخدمات ، التي يعمل فيها 13000 موظف يوميًا لخدمة وإرضاء الضيوف في أنشطة المنطقة.

وفي هذا الصدد ، وصف الفنان السعودي إبراهيم الحجاج ، أحد أبطال مسلسل “رشاش” ، فعاليات موسم الرياض بأنها حدث تاريخي وأنها كانت من أعظم ما رآه!

وأضاف “قس” وهو اسم دوره في المسلسل في حديث أمس لـ “السابق”: “منذ ساعة نسير في مناطقها (بوليفارد مدينة الرياض) وشهدنا 3٪ فقط!”.

شكر الممثل “الحجاج” الذي رافقه زميله الفنان فايز بن جريس ، نجم مسلسل رشاش ، هيئة الترفيه وإدارة موسم الرياض على الجهود الضخمة في تنظيم وإدارة فعاليات مهرجان الرياض. الموسم. وأضاف: “إن شاء الله نستمتع” … مؤكدين أنهم سعداء للغاية – كفنانين وممثلين – بتفاعل الناس والزوار ، وسعادتهم بلقائهم والتصوير معهم.

فعاليات “الرياض سيتي بوليفارد” جوهرة موسم الرياض. يتضمن 9 تصميمات داخلية. توجد منطقة “بوليفارد رياض سيتي سكوير” ، تصميمها مستوحى من “تايم سكوير” في نيويورك وهي مزينة بشاشات عملاقة يزيد ارتفاعها عن 30 مترًا وتضم أكثر من 102 متجرًا مقسمة إلى مطاعم ومقاهي. والمتاجر العالمية والمحلية.

تقدر المساحة الإجمالية للمنطقة بـ 900 ألف متر مربع ، بعد أن تضاعفت مساحتها ثلاث مرات مقارنة بالموسم السابق ، فيما تعد نافورة الرقص من أبرز معالم المنطقة وأكبرها. أيقونة ترفيهية من نوعها في المنطقة ، وتتميز بمعايير غير مسبوقة بالإضافة إلى مطاعمها ومقاهيها الفاخرة.

تستضيف المنطقة الأحداث الدولية التي تقام لأول مرة في العالم ، بالإضافة إلى وجود واحدة من أكبر دور السينما في الشرق الأوسط ، والتي تحتوي على شاشات سينما عالية الجودة ، والتي تعرض أحدث الأفلام قبل وصولها عالميًا. دور سينما بمساحة 22.280 متر مربع بها دور سينما يصل عددها إلى 25 دار سينما.

ترحب المنطقة أيضًا بالزوار يوميًا من الساعة 17:00 حتى 4:00 ، سبعة أيام في الأسبوع. كما يتضمن أكثر من 10000 مكان لوقوف السيارات للضيوف ، بما في ذلك أماكن وقوف السيارات للمعاقين ، بالإضافة إلى أماكن وقوف السيارات لخدمة صف السيارات. (فيديو)

Leave a Comment