السعودية

رئيس المشيخة الإسلامية بكرواتيا: الملك سلمان قائد استثنائي يحمل هموم المسلمين

وكان رئيس الشيخ الإسلامي المفتي العام لجمهورية كرواتيا د. وأكد الشيخ عزيز حسنوفيتش أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قائد بارز يحمل هموم المسلمين ويسعى دائما لتصحيح فهم المسلمين المعتدلين في الإسلام لنشر التسامح والسلام في جميع أنحاء العالم.

جاء ذلك في بيان صحفي نشرته صحيفة “سابقاً” بالتزامن مع الزيارة الرسمية لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ في جمهورية كرواتيا لتوقيع مذكرة تفاهم في مجال الشؤون الإسلامية.

وقال حسنوفيتش: “المملكة بلد سلام وإسلام وقِبلة إسلامية ، وقادتها ملتزمون بتقديم ما هو أكثر قيمة وقيمة لدعم الإسلام والمسلمين في العالم”. الملك سلمان بن عبد العزيز والوفد المرافق له خليفة العرش صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – يلعب الآن دورًا مهمًا في خدمة الإسلام وخدمة بيوت الله وعباد الله وعباد الله. والكعبة ، وهؤلاء. هي أعمال لا يقدرها إلا العالم.

دكتور. أشاد الشيخ عزيز حسنوفيتش بزيارة الوزير د. عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ في كرواتيا ، ووصفه بالمهم والمتميز. إنها أول زيارة رفيعة المستوى لبلاده.

وأشار إلى أن الاتفاق مع السعودية سيعزز العمل المشترك لنشر الآراء المعتدلة حول الإسلام ودين التسامح واستنكار كافة أشكال العنف والتطرف وخطاب الكراهية ، مشيداً بإرادة المملكة العربية السعودية في العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. الدول الصديقة.

دكتور. واختتم الشيخ عزيز حسنوفيتش بيانه بالإعراب عن امتنانه وامتنانه الكبير لخادم الحرمين الشريفين وخليفته المخلص -حفظهم الله- على رعايتهم لمسلمي كرواتيا الذين يمثلون أقلية.الحرية الكاملة سائلين الله العلي القدير أن يجزئهم خير الجزاء وأن يوفقهم لما فيه خير الإسلام والمسلمين.

Leave a Comment