السعودية

شقيق الفنان “عادل إمام” يكشف لـ “المرصد” أغرب شائعة عن الزعيم.. ويؤكد: لهذا السبب قرر غلق هاتفه

جريدة المرصد :الكشف عن قال المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام ، لصحيفة المرصد ، حقيقة الإشاعات المتداولة حول تدهور صحة القائد واعتزاله الفن.

وعبر شقيق الفنان عادل إمام ، عن استيائه الشديد من الشائعات المتداولة بين الحين والآخر عن الزعيم ، والتي تشير أحيانًا إلى مرضه وتدهور حالته الصحية ، وفي بعض الأحيان تطالب بابتعاده عن الفن.

وفي حديثه إلى المرصد ، قال شقيق عادل إمام إن الشائعات المتداولة حول صحة القائد أو اعتزاله الفنون شائعات لا أساس لها من الصحة ، مبينًا أنه سئم الشائعات الكثيرة التي خرجت عن الزعيم.

كان مؤيدو قضيتها يعملون على إتاحة النسخة الفعلية من هذا البيان على الإنترنت.

وأضاف ساخرًا: “كل يوم ملأت شائعة وشائعات جديدة من التدهور المزعوم لحالته الصحية. لقد اخترعوا سمعة جديدة لخروجه عن الفن ليحدث ضجة وارتباكًا ، ونحن غارقون في الشعور بالملل. “

* من المستحيل التخلي عن الفن ودراسة فيلم جديد:

وتابع: القائد مثل الفيل وهو في حالة جيدة وبقدر تقاعده مستحيل لأنه لم يفكر فيه قط ويدرس عملاً فنياً جديداً لعرضه في السينما.

يحزنه الشائعات حول مرضه

كما أكد أن عادل إمام يشعر بحزن شديد كلما انتشرت شائعات تدهور حالته الصحية ، قائلاً: “إنه مستاء للغاية عندما يفتح وهو في حالة حرجة ، ماذا سيفعل!”

* يوجه تحياته لشعب السعودية:

وتابع عصام إمام شقيق عادل إمام: “القائد ينقل تحياته إلى أهل السعودية الشرفاء ويطمئن الجميع على صحته”.

يقضي يومه في القراءة

وأكد أن عادل إمام يحب القراءة كثيرا ويقضي يومه في قراءة وحل ألغاز الكلمات المتقاطعة وقراءة سيناريو لعمل فيلم جديد.

وذكر أن القائد قرر إغلاق هاتفه لفترة طويلة ولم يرد على أحد ، موضحا: “إنه مريح لدماغه لأن لا أحد يحب أي شيء وإذا أجاب على أحد فلن ينتهي.

أغرب إشاعة

استنكر شقيق عادل إمام بشدة ما تردد عن إصابته بالاكتئاب بوفاة الفنان الراحل سمير غانم ، قائلا: “سمير غانم شريكه ورفيقه منذ أكثر من 40 عاما ، بالتأكيد لن تكون سعيدا عندما يموت فهو لا يفعل”. التحدث إلى أي شخص. “

Leave a Comment