السعودية

مجموعة “سليمان الحبيب” تنظم المؤتمر الدولي لأمراض القلب

دكتور. تستعد مجموعة سليمان الحبيب الطبية لانطلاق المؤتمر الدولي لأمراض القلب خلال الفترة “9-10” ديسمبر 2012 ، حيث سيقدم “30” متحدثًا من خبراء محليين ودوليين “24” محاضرة معتمدة من الهيئة السعودية. للتخصصات الصحية ساعات تدريب “11” ساعة.

الأستاذ د. وأوضح عوض العمري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والطبية أن هذا المؤتمر ينظم بمشاركة د. سليمان الحبيب في السويدي – غرفة د محمد بسام الهواري – ويناقش أحدث العلوم في تشخيص وعلاج قصور القلب واضطرابات ضربات القلب ، بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات في علاج أمراض القلب الشائعة ودور الأشعة في تشخيصها.

يسعى المؤتمر إلى إعلام ونقل المعرفة من خلال مجموعة مختارة من الخبراء المشاركين مع المهنيين الصحيين المتخصصين في أمراض القلب ، بما في ذلك الأطباء والممرضات والصيادلة والأكاديميين.

ويتوقع العمري أن تمتد فوائد المؤتمر إلى ما هو أبعد من نطاق المراقبة وإلى الصحة بشكل عام ، حيث يوفر فرصة لتبادل الأفكار والخبرات والرؤى حول آخر التطورات والأبحاث في مجال أمراض القلب. الموضوعات التي ستتم مناقشتها من خلال تجارب عالمية ومحلية ذات وزن كبير وتأثير كبير على التخصص.

من جانبه أكد د. وتوقع وليد الحبيب ، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ، أن يتجاوز عدد الأطباء والمختصين الصحيين المسجلين “1000” ، الأمر الذي سيساهم بالتأكيد في الاكتمال وتحسين الجودة والكفاءة. من الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وفق أعلى المعايير العالمية.

وكشف أن فعاليات المؤتمر ستصاحبها معرض تشارك فيه مجموعة من الشركات المتخصصة والراعية لعرض أحدث التقنيات والمنتجات الصيدلانية والعلاجية وخدماتها الفنية في مجال أمراض القلب.

دعا الدكتور وليد جميع المهنيين الصحيين ذوي الصلة الذين يرغبون في المشاركة لحضور المحاضرات وورش العمل للتسجيل عبر الرابط:

عربي:
https://hmg.com/en/MedicalProfessionals/CME/Pages/CardConf.aspx؟itemid=17

إنجليزي:
https://hmg.com/en/MedicalProfessionals/CME/Pages/CardConf.aspx؟itemid=17

الجدير بالذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب من أكبر القطاعات الصحية التي تنظم وتدعم مثل هذه المؤتمرات والمنتديات العلمية ، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 ، وانطلاقاً من مسؤولياتها العلمية والطبية وإيمانها بأهمية تنظيم مثل هذه المؤتمرات الدولية. تطوير الأداء المهني للمديرين التنفيذيين الطبيين.

Leave a Comment