السعودية

شاهد.. رجل يروي تجربة توقفه عن شرب القهوة لمدة 3 أشهر ويكشف ردة فعله بعد تناوله أول كوب عقب الانقطاع

صحيفة المرصد: كشف رجل عن تجربة توقفه عن شرب القهوة لمدة 3 أشهر وسبب عودته لشربها مرة أخرى.

يشرب القهوة

وقال الرجل في مقطع فيديو ترجمه “عبد الله الخريف”: “توقفت عن شرب القهوة لمدة 3 أشهر” ، مشيرًا إلى: “أهم تجربة مررت بها مع المخدرات في حياتي كانت فنجان القهوة الذي شربته بعد التقطيع”. . قبل 3 أشهر. “

اصعب شيء

وقال “لقد كان جنونيا وكان من أصعب الأشياء التي فعلتها وكنت في موقف حزين”. اضطررت لذلك ، ولم أستطع الكتابة والتركيز ، وشعرت أن هناك عقبة بيني وبين الواقع “.

نوم المراهقين

وأوضح: “لقد أثرت على بصري وفهمي وعاطفتي ولم أكن أنا نفسي طوال الوقت” ، مشيرًا إلى: “هذا يعني أنني متأثر جدًا بالكافيين والجانب الإيجابي الوحيد في ذلك هو أنني نمت في سن المراهقة ، و تحسن كثيرا من نومي “.

طيران

وأضاف: “أتذكر ذات صباح أنني قمت برحلة في السادسة صباحًا وعندما وصلت إلى المطار فتحوا مقهى ستاربكس وكان الطابور أمامه طويلًا. ماذا او ما”.

أعراض التوقف

وتابع: “لا نتطلع إلى فنجان القهوة الأول لما فيه من سرور ، بل نتطلع إلى وقف أعراض الانقطاع الذي بدأ أثناء الليل لأننا لم نشربه منذ 24 ساعة” ، مشيرًا: “عرفت” أود الانضمام في أسرع وقت ممكن حتى أصل 3 أشهر بدون قهوة ، وقررت أن أشرب فنجانًا ويمكنني أن أرى النتيجة لأن الأدوية مختلفة جدًا في المرة الأولى التي تتناولها قبل أن يعتاد جسمك عليها. شربت الكوب الأول وفكرت مليًا أين أشربه وجلست مع زوجتي وشربت الكوب وكان لذيذًا جدًا وفجأة شعرت بموجات من الفرح تحولت إلى سعادة كبيرة وبدأت أفكر في مقدار القهوة مخدر قوي ، لم أستطع أن أتخيل “وكان له تأثير مثل الكوكايين أو شيء من هذا القبيل ، واستمر هذا التأثير لمدة 20 دقيقة ، ثم تغير شيء ما.”

قمامة

قال: “كانت هناك شاحنة قمامة على الجانب الآخر من الشارع تحمل صندوقين بلاستيكيين وتقوم بهزهما ، مما أحدث ضوضاء مروعة. “شعرت بضرورة القيام بشيء ما ، لذلك عدنا إلى المنزل ثم ذهبت إلى مكتبي وشعرت برغبة في إنجاز الأمور وكان ما أفعله غريبًا للغاية.”

البريد الإلكتروني

وأضاف: “لقد حذفت تسجيلي من أكثر من 100 منشور بريد إلكتروني ووصلوا إلى بريدي وكان الأمر مزعجًا.

أيام السبت

وتابع: “اعتقدت أنني سأشربه فقط أيام السبت ، أي مرة في الأسبوع ، والتزمت به لفترة وقد ينجح”.

Leave a Comment