البراز في المنام لابن سيرين للمتزوجة والحامل والعزباء، هي من الرؤى غير الشائعة ولكنها لها دلالة، وفيما يلي تفسير مفصلا عن رؤية البراز في المنام سواء كان للمرأة المتزوجة أو الحامل أو الفتاة العزباء.

البراز في المنام لابن سيرين

يرى ابن سيرين أن رؤية البراز في المنام دليل على أن صاحب الرؤية صديق وفي، أما إذا رأى الرائي ان ملابسه متسخة بالبراز دليل على خسارة الأموال، وإذا كان الغائظ كثير دل ذلك على تعطيل سفر للرائي ولكن لو كان صاحب الحلم ذو مال فهو إنفاق زكاة.

خروج دود مع البراز في المنام

تشير رؤية الدود بشكل عام في المنام دليل على خصوم وأعداء لدى صاحب الحلم  .

خروج الدم مع البراز في المنام

تشير رؤية خروج الدم مع البراز في المنام إلى معاناة الرائي من مشاكل نفسية كبيرة وهموم بالإضافة إلى وجود مال حرام في ماله وعليه التخلص منه.

الاغتسال من البراز في المنام

رؤية الاغتسال من البراز في المنام من الرؤى التي تدل على التخلص من الهموم والمصائب.

البراز في المنام للحامل

رؤية الحامل البراز في المنام دليل على الخير والرزق الذي سيلحق بها وأن عملية الولادة ستكون سهلة بالإضافة إلى تمتع الطفل بصحة جيدة بفضل الله.

البراز في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء أنها تتغوظ في المنام دليل على أن حياتها في الفترة المقبلة ستكون هادئة وبها الكثير من الخير، بالإضافة إلى تمتعها بالصحة الجيدة إن شاء الله.

اما إذا رأت العزباء أنها تتغوظ على ملابسها دل هذا على عدم تحمل المسؤلية .

أما إذا رأت الفتاة العزباء  البراز في حفاضات الطفل دل هذا على أن حياتها بها الكثير من المشاكل والضغوطات.

البراز في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها براز طفل فهذا دليل على أنها سترزق بطفل عن قريب، أما إذا كانت تعرف الطفل الموجود في المنام هذا إشارة إلى رزق في طريقه إليها .

خروج البراز في المنام

خروج البراز في المنام من الرؤى المحمودة ودليل على زوال الهم والمصائب ان شاء الله.

تنظيف البراز في المنام

تشير رؤية تنظيف البراز في المنام  إلى التخلص من الهموم والبعد عن المشاكل.

تنظيف البراز في المنام للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة في منامها أنها تنظف البراز هذا دليل على كثرة المعاصي وارتكاب الذنوب، بينما تنظيف المتزوجة للحمامات يشير إلى حياة زوجية مستقرة .

تنظيف البراز في المنام للعزباء

رؤية الفتاة العزباء انها تنظف البراز في منامها يشير الى تعلق الفتاة بشخص سيء الأخلاق يريد أن يلحق الأذى بها.

تنظيف البراز بالماء في المنام

تشير رؤية تنظيف البراز في المنام بشكل عام إلى أن صاحب الحلم يرتكب الذنوب والمعاصي، بالإضافة إلى وجود شخص قريب منه يريد اذيته.

التبرز في المنام

لو كانت عملية التبرز تتم داخل مكان معروف بالنسبة للرائي فهو إشارة إلى أنه ينفق ماله حسب شهوته فقط، وإذا كانت عملية التبرز تتم في مكان مجهول تعني تلك الرؤية أن مصدر الأموال التي ينفق منها الرائي حرام وعليه الحذر الشديد .

 

كان هذا الموضوع مختص برؤية البراز في المنام، وهي رؤية تختلف من شخص لآخر، فرؤية الفتاة العزباء لهذا الحلم يختلف تفسيرها عن المراة المتزوجة أو الحامل، لكل منهم دلالة مختلفة، ولكنه بشكل عام من الرؤى المحمودة في المنام، أما رؤية تنظيف البراز في المنام في بعض الرؤى تكون ذات تفسير غير سار للأسف، والله أعلى وأعلم .