دكتورة جواهر المطيردي بالرياض

تعد دكتورة جواهر المطيردي واحدة من أفضل دكاترة الطب النفسي فى مدينة الرياض وذلك بشهادة الكثير من المتابعين معها، واللذين يوضحون مدي تمكن هذه الطبيبة فى تخصص الطب النفسي للكبار كما أنها أحد مستشاري المشاكل الأسرية، والتي قامت بمساعدة الكثير من المرضي علي تخطي المشاكل النفسية لديهم فى أسرع وقت، وفى عيادات مركز المطمئنة الطبي لن تنتظر أكثر من 30 90 دقيقة لكي يحل ميعاد دخولك للطبيب.

دكتور ضياء الدين عادل طبيب نفسي بالرياض

هذا الطبيب المتخصص في مجال الطب النفسي يأتي الكثير من الناس اللي عيادات مركز مطمئنة الطبي من أجله وذلك لسمعته الطيبة جدا فى الطب النفسي قسم علاج الإدمان فقد تم تعافي الكثير من مرضي علي يد هذا الطبيب.

عيادات ميدي كير للطب النفسي بالرياض

هي أيضا من أكبر عيادات الطب النفسي داخل مدينة الرياض ولديها الكثير من أطباء النفس، على درجة عالية من الكفاءة في هذا التخصص، حيث العديد من الأطباء التابعين لهذه العيادات:-





دكتور أشرف شحاتة للطب النفسي بالرياض

من أكبر أطباء الأمراض النفسية في مدينة الرياض، فهو متخصص في أمراض نفسية للكبار قسم الاستشارات الاسرية، ويمكنه مساعدة المرضي بكل يسر في حل العقبات وكافة انواع المشاكل التي تواجههم.

دكتور رحاب محمد طبيب نفسي بالرياض

هي من أحد كبار أطباء الدكاترة المتخصصين في علاج الأمراض النفسية المشهورة داخل مدينة الرياض وخارجها، وهي ايضا تخصص امراض نفسية للكبار، ومستشارة فى قسم الاستشارات الاسرية، وتتسم بخبرتها الكبيرة السابقة في ذلك المجال، وقدرتها على التخطي مع المريض كافة العقبات التي تواجهه، وتغيير حياته إلى الأفضل.

معايير اختيار أفضل عيادة طب نفسي بالرياض

هناك الكثير من عيادات الطب النفسي داخل مدينة الرياض، ولكن عند الحاجة إلى التعامل مع أفضل دكتور نفسي في الرياض عليك أولا أن تضع بعض المعايير لتقوم بإختيار أفضل عيادة متخصصة في الحالة المراد علاجها، وهذه المعايير هي:-




  • أن يكون الدكتور النفسي متخصص فى الحالة المراد علاجها، لكي يقوم بالتشخيص والعلاج بكل دقة.
  • يجب ان تكون علي دراية كاملة بأنواع المتخصصين فى مجال الطب النفسي لكى تقوم بتحديد المتخصص المناسب لحالتك.
  • عند اختيار أحد متخصصي العلاج النفسي عليك اختبار ما إذا كنت سوف تكون مطمئن وعلى درجة عالية من الراحة في الجلسات معه أم علي وهذا عن طريق الذهاب جلسة أو جلستين.
  • يجب ان تفحص رخصة مزاولة المهنة للدكتور النفسي الذي قمت بإختياره عن طريق الانترنت او اى طريقة اخرى.

أفضل عيادات الطب النفسي في الرياض

هناك عدد من العيادات في مدينة الرياض حصلت على لقب العيادات الأفضل على مستوى مدينة الرياض، ومثل هذه العيادات يعمل بها مجموعة من كبار الأطباء المتخصصين في الطب النفسي بمختلف تخصصاته وينبغي أن تكون تلك العيادات التي سوف تذهب إليها بها افضل الخبراء المتخصصين بهذا المجال.

عيادات مركز المطمئنة الطبي

هذه العيادات تتعاقد مع اكبر اطباء فى مجال الطب النفسي لعلاج جميع الأمراض النفسية، وهذه الأطباء هي الأكثر شهرة فى مجال الطب النفسي ليس فى مدينة الرياض فحسب بل على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها، ومن أطباء الطب النفسي التابعين عيادات مركز المطمئنة الطبي:-