عندما يشعر المرء هو  زوجته بالملل او يقوموا بالتفكير في شيء جديد يقوم بعمل بعض التغييرات في حياتهم لكسر حاجز الملل والصمت، ليقوموا بالبحث عن مطعم بالرياض رومنسي ويكون متميز والافضل على الاطلاق، لكي يقضوا وقت ممتع فيه وسعيد إذ كان مع عائلته او خطيبته، أو زوجته، بعدما أصبحت المطاعم هي التي تغير الروتين اليومي من خلالها، أيضا إذ قمنا بالخروج في فصل الشتاء فا تعتبر المطاعم  هي أنسب مكان يمكن الذهاب اليه.

مطعملوسينمنافضلالمطاعمبالرياضرومانس

 

  • العنوان:

عنوانالمطعميكونفي  سنتريامول،  فيالدورالثاني، في  شارعالعليا، رقم 12241.

 

  • ساعاتالعملفيالمطعم:

مطعملوسينيفتحفيالساعة 9,5  صباحاوقديستمرفيالعملحتيالساعه 11,5 ليلا، انمايومالجمعةقديفتح  المطعمفيالساعةظهراويتواصلالعمليحتي  12,5  ليلا.

  • أطباقالمطعم:

منافضلمايقدمهمطعملوسينهوالجوالمتميزوالرومانسي، كماأنهمطعمفاخروراقيكماأنلديهاالعديدمنالأطباقالتيتجذبجميعالأشخاص، حيث يقدمجميع  المشاوي منها الكباب، وايضا يقدم الماتزون وكباب الخشخاش، ويقدمطبق  سوبوراك بالجبنة ودولما مع تقديم سلطة لوسين ، وايضاتحضير سلطة الأرمنية.

مطعمالبلورةافضلمطاعمالرياض

سوفنتعرفعنعنوانافضلمطعموهوالبلورةوالمكانهو: الرياض، عندبرجالفيصلية

 

  • أوقاتالعمل

مواعيدفتحمطعمالبلورة، هومنالساعه 1 ظهرا،  ويستمرفيالعملحتىالساعة 4 العصروايضايوجدفيالمحلفترةآخروهيمن  6 كمايستمرالعملالىالساعه 1 ليلا.

 

  • الأطباقالمميزةوالرئيسيةفيالمطعم

فيمطعمالبلورةيقدمأفضلالمأكولاتالمميزةوالشهيةوهيمنأفضلالمطاعمالتيتقدمبعضالمأكولاتالأوروبيةوالتيتكون  مشهورةجدا، وكماانالاسعارفيهذاالمطعمتكونمناسبةلبعضالأشخاصحيثأنتتراوحأسعاروجبةالغداءووجبةالعشاءللفردمن 200 إلى 500 ريال، وأكثرمايجذببعضالاشخاصهوالمنظرالمميزوالموقعالممتاز، لذلكمطعمالبلورة  لديهمنظرباهر،  كماأن  ارتفاعالمطعميكون  270 مترا.

مطعمشنتوبيرشنتوافضلمطاعمالرياض

دائمايبحثبعضالاشخاصعنعنوانافضلمطعموهوشنتوبيرشنتو، والتييكونعنوانههوالأحمدي، في  التعاون، الرياض، والرقمهو 12478، وايضايعملالمطعمأغلباليوملاستقبالافضلالزائرينالمطعمالمميزوالرومانسي.

يفتحالمطعمفيبدايةالساعه 12 ظهرا، ويستمرفيالعملحتىالساعة 1 ليلا، ولكنيقوممطعم  شنتوبيرشنتو، بتقديمأفضلمأكولاتشهيهومميزةفيالرياض، كماانهدائمايقومبتقديمبعضالوجباتالايطاليه، وهيبلولاجونوايضاإطلاقوروبيريدوطبقنينوبيريوباشن، وبالإضافةعلىذلكوجودالديكوراتوتصميمالمكانالتيلايختلفعليهأحد.

مطعمفيروزقاردنمنافضلمطاعمالرياض

عنوانالمطعمبالتفصيلوهو: فيبدايةشارعواديحنيفة، العليا، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء مطعم فيروز قاردن من خلال رقم هو 12214، ومن ثم يأتيك الطعام في مكانك اينما كنت من خلال مندوب المطعم. 

  • الأوقاتالتييتاحفيهامطعمفيروزقاردن 

يقومالمطعمفيروزقاردن، بالعملفيبداية  الساعة 1 ظهراويستمرالعمرحتي  تمامالساعة 1 ليلاوكلهذاالوقتيرحببجميعالزائرينمنجمهورالرياضوغيرهم، ويعملعلىتقديمأفضلخدمةلهمحيثأنهدفهالأولهوإرضاءكافةالعملاء، وأيضابناءالثقة.

 

  • الأطباقالمميزةوالرئيسيةفيالمطعم

منافضلمايتمتقديمهفيهذاالمطعمهوبعضالاكلاتاللبنانيةالشهيةوالأمثلةعندأغلبالأشخاص، مثلوجبةالبيضالمقليالمفضلة، وايضايقومبتقديموجبةالجبنوالبيضبالإضافةإلىتحضيرالشايالمغربيومشروباتكثيرومميزه  وتكون  ساخنة.