تجربتي مع موقع العفاف الذي يعد من أشهر مواقع الزواج التي تتبع الشريعة الإسلامية ، واليوم سنتعرف على أهم التجارب التي يتحدث عنها موقع العفاف وبعض تجارب أشخاص آخرين استخدموا مواقع أخرى.

تجربتي مع موقع العفاف

يقول صاحب التجربة إنه كان من الأشخاص الذين سجلوا في الموقع لزواج العفة ، وهو أحد المواقع التي تتبع عن كثب التعاليم الدينية والثقافة العربية ، ويضيف أنه سجل هناك دون أن يسجل وسائل الزواج. الاتصال أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ولا يمكن التعرف عليه خارج الموقع أو يتم ذلك تحت إشراف الإدارة ، ويتم الزواج من خلال قراءة السيرة الذاتية للفتاة التي ترغب في الاتصال بها.

تجربتي مع العطور

تقول صاحبة التجربة أن ما يميز هذا الموقع هو كثرة المنتجات التي يتم شراؤها منه ، وقالت إنها اشترت نوعًا من العطور وسعره 4000 ريال ، وأضافت أن الموقع مختلف جدًا من حيث عملية التوصيل وجودة المنتج وقالت انه وصل حوالي 9 ايام بعد الطلب وتم الدفع فقط عند الاستلام واضافت ان العبوة ممتازة جدا وعبوة العطور لم تتضرر بالشحنة وكان هناك لا ضرر ولا خدوش ، هناك أيضًا خصومات على الطلبات التي يمكن استخدامها من هذا الموقع الذي يقدم لنا أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من العطور.

تجربتي مع موقع الخزائن الفاخرة

هذا من المواقع الرائعة التي تحتوي على اكثر من 16 الف منتج مختلف و العديد من الماركات العالمية التي تتطلب الكثير و تقول صاحبة التجربة انها استطاعت شراء بعض المنتجات من الموقع و التوصيل سريع جدا و خدمة العملاء كانت ممتازة وكانت عملية الطلب سريعة من المنصة وكانت معاملتهم احترافية ، لقد حجزت الطلب وكان الدفع على أقساط وهناك كود خصم يمكن استخدامه وقيمته 50 دولارًا للمنتجات التي تزيد قيمتها عن 500 دولار ، وقالت ذلك بشكل عام هذه إحدى التجارب الخاصة جدًا التي مرت بها.

تجربتي مع الغداء

تحدث إلينا صاحب التجربة وقال إنه طلب هاتفًا محمولًا من متجر الغداء وخلال يومين تلقى مكالمة من المتجر تفيد بأن الشحنة جاهزة للقبول وأرسل لهم الموقع حتى يتمكن المندوب من ذلك. وجدت ، ويقول إن الطلب وصل بسرعة كبيرة ، والعبوة ممتازة جدا ولا يوجد بها خدوش ، وقال المالك إن التجربة هي أنه يحب عملية التسوق عبر الإنترنت من الغداء بسبب السهولة التي تتم بها الخدمات. شريطة جعله يغير أفكاره.

تجربتي مع Flory Day

يقول صاحب التجربة أن هذه كانت من أسوأ التجارب التي مر بها لأنه طلب منتجًا عبر الموقع وتأخر الطلب ، وعندما جاء المنتج كان سيئًا للغاية من حيث التغليف وكان هناك بعض العيوب ويقول إن المنتج عند شرائه من الموقع كان مقابل 200 ريال ولكن عند وصول الشحنة تفاجأ بأن المبلغ وصل إلى 300 ريال ولا يعرف سبب ذلك.

تجربتي مع Newchic

يقول صاحب التجربة إنه اشترى قميصا أبيض من الموقع وعند وصول المنتج وجد عدة بقع صفراء عليه وقام بغسلها أكثر من مرة ولكن هذه البقع لا تختفي مضيفا أن الشحنة تشمل قيمة القميص ، تكلفة الرسوم ، التسليم والدفع عند استلام 70 دولارًا وعندما قدم شكوى إلى الموقع ، أكدوا له أنهم سيستبدلون القميص بقميص آخر دون أي تكلفة إضافية بخلاف سعر التسليم وهو 50 ريال.

تجربتي مع الرغبة

تقول صاحبة التجربة إنها لا تستطيع شراء منتج من موقع جوجل الصيني لأنه بعد أن طلبت طلبًا بأكثر من 1000 ريال لم تستلمه ، وبتواصل مستمر لأكثر من تسعة أشهر ، لم تكن قد حققت نتيجة و لم يصلها المنتج على الرغم من تأكيدها المستمر بأن هذا الطلب ضروري.

تجربتي مع موقع مزادات التصدير

هذا من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء السيارات من خلال الاشتراك في الموقع لمشاهدة جميع صور السيارات ، كل ما عليك فعله هو دفع رسوم الاشتراك لمدة عام وهو 600 ريال. التجربة تدل على دخوله الموقع ودفع الاشتراك ووجد بالفعل أن السيارات سعرها معقول جدا مقارنة بأسعار السيارات في المعارض الأخرى وكانت تجربة خاصة جدا.

تجربتي مع dresslink

تقول صاحبة التجربة أن هذا من المواقع الشهيرة التي تقدم العديد من المنتجات واستطاعت التواصل معه وطلب فستان منه ، ووصل إلى المملكة بتسجيل المدينة ورقم الجوال والاسم الكامل والتواصل معه عبر شركة الشحن في السعودية خلال أسبوعين من طلب الفستان.

تجربتي مع فورديل

قالت صاحبة التجربة انها اشترت العديد من المنتجات من الموقع وهي منتجات بين امريكية وصينية واوروبية وعند وصول الشحنة وجدتها مجانية والدفع عن طريق الفيزا وقت الاستلام ولم يمكث طويلا بين طلب الشحنة ووصولها ولكنها وصلت بسرعة وتفاوتت جودة المنتجات من منتج لآخر حسب الدولة التي أتت منها.

تجربتي مع وادي

تقول صاحبة التجربة انها كانت لديها تجربة واحدة فقط مع الموقع وهي سيئة للغاية ولن تكرر الشراء منه مرة اخرى لانه عند دخولي الموقع كانت الكوبون بقيمة 300 ريال واستخدمتها واشتريت اثنين العطور منهم. تناولت الكثير من الكحول وقالت إنها كانت تجربة سيئة للغاية.

تجربتي مع فلورداي

يقول صاحب التجربة أن الموقع سيء للغاية وأن المنتجات موصوفة أكثر من اللازم من حيث الشكل والقدرات ، ولكن عندما يصل المنتج إليك تجد أن الجودة رديئة للغاية وسياسة الإرجاع الخاصة بهم سيئة للغاية ، والتواصل مع العملاء ليس جيدا لذا لا أنصح أحدا بالتعامل مع الموقع.

تجربتي مع Find Course

تقول صاحبة التجربة أن فكرة الموقع هي تقديم دورات في اللغة الإنجليزية حتى يتمكن من التحدث بطلاقة ، وقد التحقت بالفعل بدورة لغة إنجليزية لمدة 12 أسبوعًا وكانت هذه من أروع التجارب و الموقع مفيد للغاية لأنه يحتوي على 2000 خيار مختلف يمكنك التعامل معها وليس. أنت بحاجة إلى وسيط للتسجيل في الموقع ، حيث كانت هذه إحدى التجارب الجيدة التي مررت بها.

تجربتي مع الحياة اليومية

يتحدث إلينا صاحب التجربة ويقول إنه اشترى بعض المنتجات من الموقع وحصل على خصم كبير جدًا ، وخدمة التوصيل إلى المنزل مجانية وهذه من التجارب الجيدة جدًا عند الشراء عبر الإنترنت.

تجربتي مع المهوسون

يقول صاحب التجربة إنه اشترى بعض الأجهزة الفنية من الموقع مقابل 248 دولارًا ولديه 18 دولارًا لتكاليف النقل وكان ذلك منذ أكثر من ثلاثة أشهر وحتى الآن لم تصل الشحنة على الرغم من تأكيد طلب التسليم. نفس التاريخ السابق والبريد الإلكتروني الخاص بي.

تجربتي مع NYX

وأكدت صاحبة التجربة أن الموقع من أجمل المواقع التي اشتريت منها المنتجات ، لذا قامت بشراء بعض مستحضرات التجميل التي وجدت لها العديد من الألوان الجميلة والثابتة وعلاماتها التجارية الأصلية ، وقالت إن الصفقة جيدة جدًا. مع الموقع.