السعودية

بالفيديو.. مواطن يروي قصة استقالته من العسكرية بعد 9 سنوات خدمة ليصبح طبيباً

المرصد: روى الشاب يحيى وداني قصة استقالته من الجيش بعد خدمته هناك 9 سنوات لإكمال دراسته حتى وصوله إلى كلية الطب التي كان يحلم بأن يكون.

وقال وداني في مقابلة مع الراصد: “تقدمت إلى كليات الطب ، قيل لي أنه لا يمكن قبولنا لأن لديهم شروطًا ، لكنه قال إنه يمكن قبولنا في كلية العلوم في الرياضيات وكنت سعيدًا جدًا. “الشيء الأكثر أهمية هو أنني أنهيت دراستي ولم أكن أفكر في ترك المجال”. جيش “.

وأضاف: “أكملت وقبلت ودرست لمدة عام ، وكان من الصعب علي أن أدرس وأكون كاتبًا ، لكني التفت إلى قيادتي والقائد آنذاك كان الفريق عبد الرحمن أبو جرفة ، وشرحت ذلك. الأمر له. ورغبتي الشديدة في الدراسة وتحدث معي وقال لي إذا كانت هذه رغبتك سأكون معك من الآن حتى يتم تعيينك “.

وتابع: “في ذلك الوقت كان راتبي جيدًا وبقيت وظيفتي ، وذهبت ودرست وحققت نسبة عالية وانتهيت في الرياضيات وطالبت بنسبة عالية ، وبدأت أفكر في الطب وقراءة الشروط للتحويل من تخصص إلى آخر ، وكان متطابقاً وأنا أقدر نقلي وقبولي “.

وتابع: “ثم عدت إلى فريق عبد الرحمن أبو جرفة ، وأخبرته أنني وجدت نفسي وبدأت أشق طريقي في هذا المجال الذي اخترته ، وهو ما كان قصيراً معي”.


Leave a Comment