السعودية

بالفيديو: “العمري” يروي قصة طالب هندي سافر لأمريكا وأصبح مسؤولا في جوجل بعد تعرضه للتنمر.. ويكشف حجم ثروته

جريدة المرصد: خلال زيارته لقناة الرسالة ، حكى الصحفي إسماعيل العمري قصة ملهمة لشاب هندي في أمريكا ، ساعدته كلماته الرقيقة على التكيف مع الحياة ويصبح رجلاً عظيماً.

قال العمري ، كنت أقرأ قصة عن شاب هندي فقير ، لكنه ذكي ومهتم بالتكنولوجيا ، أرسله والديه للدراسة في أمريكا وقد ذهب ، لكنه لم يرتاح هناك لأن الجو لم يكن كذلك. مثله والتخويف لأنه هندي ، وقرر العودة مرة أخرى إلى الهند.

ومضى ، وذات يوم ، دعا طبيب معهم في الجامعة للعمل التطوعي وسيتم تكريم أفضل عمل في نهاية العام. بدأ هذا الصبي بالتدريج ، بعد التفكير في العودة إلى الهند ، في التكيف مع الوضع.

وقال العمري إن سبب انسحاب الشاب الهندي من العودة إلى الهند ، كما يروي الهندي: عندما جاء حفل الختام وتحدث كل طالب عن عمله التطوعي ، قال أحد الطلاب ، كنت أرى أحد الطلاب. الذي دخل الجامعة هذا العام وكان محبطًا وغير منسجم معنا رغم أنه ذكي ، لذلك وافقت على أن لديه طريقة كل أسبوع. أترك له قطعة من الورق أذكر فيها صفاته وأقول له إنك أحببتني في ذلك.

وأضاف العمري أن الهندي علق على العمل التطوعي للطالب الآخر قائلاً: عمل هذا الطالب جعلني أجلس وأتكيف مع الموقف الذي أنا فيه. كنت أنتظر كل أسبوع لمعرفة ما سيكتبه هذا الشخص الذي يحبه عني.

ومضى إسماعيل العمري يقول: هذا الطالب الهندي حصل على المركز الأول في الجامعة وأصبح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، وتقدر ثروته بـ 600 مليون ، وحصل على الدكتوراه في العمل التطوعي ، وهذا يوضح لنا سبب وجيه بإيجابية. يؤثر ويجعل الشخص عظيمًا.

Leave a Comment